هل ترغبين بنوم عميق؟ الحل في 3 خطوات بسيطة

ليست هناك تعليقات

إذا كنت أحد الذين يعانون من قلة النوم والارق فسنقدّم إليك خطة سهلة للحصول على قسط كافٍ من الراحة. وفي حين أنّ قلة النوم ستتسبّب لك بمشاكل صحية عديدة مثل السكري، ارتفاع ضغط الدم، الإكتئاب، التوتر، وأمراض القلب، أصبح بإمكانك اليوم الوقاية من هذه الامراض من خلال اتّباع 3 خطوات سهلة ستتعرّفين عليها في ما يلي:
- إبدأي يومك بفطور غني بأحماض الأوميغا 3، إذ إنّ هذه الدهون الصحية تخفّض من التوتر وتساعد جسمك على إنتاج الهرمونات لتأمين نوم عميق خلال الليل. وبإمكانك الحصول على الكمية الضرورية لجسمك من هذه الأحماض من خلال إضافة ملعقتي طعام من بذور الشيا، بذور الكتان، أو الجوز إلى وجبة فطورك.
عالجي الارق بسهولة!
- حدّي من كمية الكافيين المستهلكة! على الرغم من أنّ القهوة غنية بمضادات الأكسدة المحاربة للأمراض إلّا أنّ شربها خلال فترة ما بعد الظهر قد يؤثّر سلباً على عادات نومك؛ لذلك من المفضل الامتناع عن احتساء القهوة بعد الساعة الثانية من بعد الظهر.
- أبقي غرفتك مبردة! أظهرت الدراسات أنّ كل من يعاني من الارق غالباً ما يختبر حرارة جسم أكثر ارتفاعاً من الشخص الذي ينام بشكل طبيعي، لذلك من المفضّل أن تكون غرفتك مبرّدة خلال النوم.

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة